.::منتديات مزيكا دي جي-MaZiKa Dj::.
اهلا وسهلا بيك عزيزي الزائر في منتديات مزيكا دي جي



 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
Starbux BuxEzo
Lancium
Lancium
eBux
BuxEzo
aeBux - The Success Continues!
aeBux - The Success Continues!

شاطر | 
 

 فضل شاكر يتجاهل مي حريري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
WAMA
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 608
العمر : 30
المزاج : على كيف كيفك
دعاء :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 11
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: فضل شاكر يتجاهل مي حريري   الأربعاء فبراير 24, 2010 12:27 am

فضل شاكر يتجاهل مي حريري

أحيا الفنان فضل شاكر حفلاً فنياً في فندق شيراتون أبو ظبي بمشاركة الكوميديان جورج حريق، نظمته شركة أميرة للتعهدات الفنية بإدارة السيدة لينا الخضر، وكانت من السهرات المميزة التي أحياها شاكر شدا فيها مجموعة من اجمل اغانيه القديمة والجديدة التي تفاعل معها الجمهور الحاشد في الصالة.
وحضر الحفل المايسترو خالد فؤاد يرافقه المنتج احمد حنفي، و الفنانة مي حريري، والفنانة دينا حايك، التي تواجدت هناك بسبب مشاركتها في حفل ليالي شاعر المليون في أبو ظبي.
وكان فضل قد قدم من الكويت التي احيا فيها حفل ليالي فبراير، وسيغادر الى مصر لاحياء حفل هناك وسيعود بعدها الى بيروت.
وكان فضل شاكر قد طرح اغنية جديدة بعنوان "أنا أشتقتلك" من كلمات منير ابو عساف، والحان بلال الزين، وهو الآن يختار كلمات والحان لألبومه الجديد. وعلمنا من فضل انه ربما يختار منزلاً له في أبو ظبي التي يتردد اليها دائما.
وخلال السهرة وعند صعود فضل الى المسرح وبعد أن أنهى أغنيته الاولى رحب بالمايسترو خالد فؤاد، والفنانة دينا حايك، وبعد فترة قصيرة دخلت الفنانة مي حريري وشقيقتها بضيافة صاحب شركة ميوزك بلاس عبد الرزاق عبدالله، ورجل الاعمال ياسر الفردان وعقيلته، وجلسوا في الطاولة الرئيسة المقابلة للمسرح.
وكان دخول مي لحفل فضل لافتاً ومميزاً، حيث أخذ الجمهور بالتقاط الصور التذكارية، معها وأثناء جلوس مي، كسر خاتمها الماسي في يدها، واخذ السيد ياسر الفر دان و عبد الرزاق ينظران الى الخاتم مستغربين انكساره، وعلق الفردان قائلا انها "صيبة عين". وعلمنا ان مي وعبد الرزاق كانا مستغربين ان فضل شاكر تجاهلهم، ولم يرحب بهم، وابدت مي حريري انزعاجها من هذا التصرف وهذا الجفاء من فضل شاكر، التي تقول مي عنه انه صديقها وتعرفه منذ انطلاقته الفنية الاولى، وكانت الى جانبه وتستمع اليه باستمرار، وكانت عاتبة عليه لانه لم يسأل عنها خلال أزمتها الاخيرة ومشاكلها مع طليقها. وغادرت مي حريري الحفل قبل أن ينهي فضل شاكر فقرته، وفي أتصال لنا مع مصادر مقربة من فضل شاكر للوقوف على أسباب تصرف فضل، قالت المصادر ان فضل لم يتجاهل مي حريري، وانه عادة لا يرحب بأحد اثناء غنائه، وأنه رحب بدينا حايك و المايسترو خالد فؤاد في بداية الحفل، وانه يكن كل الاحترام والتقدير لكل الموجودين، ويقدر مي حريري ويحترمها وليس هناك من أي سبب أو أي مشكلة مع مي حريري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فضل شاكر يتجاهل مي حريري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.::منتديات مزيكا دي جي-MaZiKa Dj::. :: المبنى العام :: الاخبار الفنية-
انتقل الى: