.::منتديات مزيكا دي جي-MaZiKa Dj::.
اهلا وسهلا بيك عزيزي الزائر في منتديات مزيكا دي جي



 
البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
Starbux BuxEzo
Lancium
Lancium
eBux
BuxEzo
aeBux - The Success Continues!
aeBux - The Success Continues!

شاطر | 
 

 مصر تجتاز موقفا صعبا أمام الكونجو الديمقراطية بتصفيات كأس ال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
WAMA
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 608
العمر : 30
المزاج : على كيف كيفك
دعاء :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 11
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: مصر تجتاز موقفا صعبا أمام الكونجو الديمقراطية بتصفيات كأس ال   الإثنين يونيو 02, 2008 3:17 pm

فاز المنتخب المصري لكرة القدم على نظيره الكونغولي الديموقراطي 2-1 اليوم الاحد في القاهرة في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية عشرة ضمن الدور الاول من التصفيات المؤهلة في آن معا الى نهائيات كأس الامم الافريقية 2010 في الغابون ومونديال 2010 في جنوب افريقيا.وسجل عمرو زكي (68) واحمد عبد الملك (80) هدفي مصر، وهيريتا ايلونغا (44) هدف الكونغو الديموقراطية.
وكانت مالاوي فازت على جيبوتي 8-1 امس السبت في افتتاح الجولة.
وفاز المنتخب الغاني لكرة القدم على نظيره الليبي 3-صفر اليوم الاحد في كوماسي في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الخامسة ضمن الدور الاول من التصفيات المؤهلة في آن معا الى نهائيات كأس الامم الافريقية 2010 في الغابون ومونديال 2010 في جنوب افريقيا.
وسجل برانس تاغو (15) وجونيور اغوغو (64) ولاريا كينغستون (66) الاهداف.ولم تقم مباراة مباراة الغابون وليسوتو لعدم وصول الاخيرة بسبب اضراب المراقيبن الجويين في المطار.
و فاز منتخب ساحل العاج لكرة القدم على نظيره الموزامبيقي 1-صفر اليوم الاحد في ابيدجان في الجولة الاولى من منافسات المجموعة السابعة ضمن الدور الاول من التصفيات المؤهلة في آن معا الى نهائيات كأس الامم الافريقية في الغابون ومونديال 2010 في جنوب افريقيا.
وسجل سيكو سيسيه الهدف في الدقيقة 75.وكانت بوتسوانا تعادلت سلبا مع مدغشقر امس السبت في افتتاح الجولة.
وفاز المنتخب النيجيري لكرة القدم على نظيره الجنوب افريقي 2-صفر اليوم الاحد في ابوجا في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الرابعة ضمن الدور الاول من التصفيات المؤهلة في آن معا الى نهائيات كأس الامم الافريقية في الغابون ومونديال 2010 في جنوب افريقيا.
وسجل ايكيتشوكوو اوتشي (10) واوبينا نوانيري (45) الهدفين.
وتضم المجموعة ايضا منتخبي غينيا الاستوائية وسيراليون اللذين يلتقيان لاحقا اليوم.
و خسر المنتخب التونسي لكرة القدم امام نظيره البوركينابي 1-2 اليوم الاحد في رادس في الجولة الاولى من منافسات المجموعة التاسعة ضمن الدور الاول من التصفيات المؤهلة في آن معا الى نهائيات كأس الامم الافريقية 2010 في الغابون ومونديال 2010 في جنوب افريقيا.وسجل تيجاني بلعيد (38) هدف تونس، ويوسف كونيه (81 و87) هدفي بوركينا فاسو.وكانت بوروندي تعادلت مع سيشل صفر-صفر اليوم اي.
و تعادل المنتخب الغيني لكرة القدم مع نظيره الزيمبابوي صفر-صفر اليوم الاحد في كوناكري في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الاول من التصفيات المؤهلة في آن معا الى نهائيات كأس الامم الافريقية في الغابون ومونديال 2010 في جنوب افريقيا.وكانت ناميبيا فازت على كينيا 2-1 امس السبت في افتتاح الجولة.
كما تعادل منتخب ليبيريا لكرة القدم مع نظيره الغامبي 1-1 اليوم الاحد في الجولة الاولى من منافسات المجموعة السادسة ضمن الدور الاول من التصفيات المؤهلة في آن معا الى نهائيات امم افريقيا 2010 في الغابون ومونديال 2010 في جنوب افريقيا.وسجل اوليفر ماكور (85) هدف ليبيريا، ومصطفى جارتي (17) هدف غامبيا.
وكانت السنغال فازت على الجزائر 1-صفر في افتتاح الجولة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مصر تجتاز موقفا صعبا أمام الكونجو الديمقراطية بتصفيات كأس ال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.::منتديات مزيكا دي جي-MaZiKa Dj::. :: المبنى الرياضى :: الكوره المحليه-
انتقل الى: